يرتقب أن يتواصل الطقس الحار ، اليوم الجمعة، بكل من الجنوب الشرقي، جنوب البلاد وبالسهول الداخلية.
وستتشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح مصحوبة بكتل من الضباب بالسهول المحيطية الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية، كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة كثيفة بالواجهة المتوسطية مصحوبة بقطرات مطرية محتملة.
وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية أن تتكون سحبا غير مستقرة ومحملة بقطرات مطرية أحيانا رعدية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والجنوب الشرقي، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة،فضلا عن احتمال هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 21 و26 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والسهول الواقعة غرب الأطلس، ومنطقة سوس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 27 و32 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و21 درجة فيما تبقى من أنحاء المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 27 و32 درجة بمرتفعات الاطلس وجوار السواحل و ما بين 33 و 38 درجة بسهول المحيط الأطلسي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 38 و42 درجة بالسايس، والسهول الواقعة غرب الأطلس، ووسط المملكة ، والسفوح الجنوبية الشرقية، وبداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 42 و46 درجة داخل سوس، والشياضمة، وبأقصى الجنوب الشرقي للبلاد وبشرق الأقاليم الجنوبية.