( مدارات): أشادت الصحفة الألمانية الصادرة اليوم السبت، باللاعب أمين حارث، الذي بصم على بداية قوية في البوندسليغا ( البطولة الألمانية)، صحبه فريقه( شالكه). وخاض حارث مباريات فريقه بمستوى جيد أثار انتباه عشاق الفريق الأزرق.
وأجمعت الصحف الألمانية على أن أمين حارث هو نجم المباراة التي فاز بها فريقه ( شالكه)على ماينز (2-1)، أمس الجمعة.
وكتبت يومية ( بيلد) الواسعة الانتشار، أن فوز فريق شالكه جاء بفضل أمين حارث، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر المقابلة.
وتحدثت صحيفة “بيلد”، عن تألق اللاعب المغربي هذا الموسم مع فريقه شالكه، بعدما عانى معه كثيرا في الموسم الماضي ، حيث ظهر بمستوى متواضع، دفعت المدرب السابق للفريق إلى عدم الاعتماد عليه في مباريات الفريق.
وتداولت الصحيفة في توهج فريق شالكه هذا الموسم صحبة المدرب الجديد دافيد فاجنر.
و أنقذ لاعب الوسط المغربي أمين حارث، شالكه من التعادل مع ضيفه ماينز وسجل له هدف الفوز (2-1) في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريقين في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من البطولة الألمانية.
وواصل شالكه، صحوته وحقق الفوز الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، ويقفز للمركز الثاني مؤقتًا بفارق الأهداف فقط خلف لايبزج المتصدرللبطولة مؤقتا.
وأنهى شالكه الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله سوات سيردار في الدقيقة (36)، وتعادل النمساوي كريم أونيسيو لماينز في الدقيقة (74)، لكن حارث سجل هدف الفوز لشالكه في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.